المكتب القانوني

مهام المكتب القانوني

1. إعداد ومراجعة مشروعات القرارات واللوائح الخاصة بالمعهد قبل اعتمادها.

2. إعداد وصياغة العقود والاتفاقيات التي يبرمها المعهد مع الغير, وإبداء الملاحظات بشأنها.

3. متابعة ما يصدر من تشريعات وقرارات تتعلق بنشاط المعهد والعمل على تنظيمها وتصنيفها وتقديم مذكرات لمدير المعهد بشأنها.

4. أبداء الرأي القانوني  حول المواضيع التي تعرض عليه.

5. المشاركة في مجالس التحقيق و المجالس التأديبية .

6. أبدأ الرأي القانوني في الشكاوي والتظلم.

7. إعداد المذكرات القانونية والردود عن استفسارات الجهات الرقابية ومتابعة سير الدعاوي والمنازعات التي ترفع أمام المحاكم,

ومتابعة تنفيذ الأحكام القضائية.

8. أية أعمال أخرى تسند إليه وتدخل في نطاق اختصاصه.

 
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/logoweb-2-300x200.png