قسم أعضاء هيئة التدريس

مهام قسم أعضاء هيئة التدريس

1- تلبية احتياجات الأقسام العلمية من أعضاء هيئة التدريس, تحت إشراف إدارة المعهد.

2- فحص ملفات المتقدمين لشغل وظائف أعضاء هيئة التدريس للتأكد من مطابقتها للشروط القبول واقتراح تكليف الأعضاء الجدد.

3- إدارة ملفات أعضاء هيئة التدريس, وإتمام إجراءات التعاقد والتجديد لأعضاء هيئة التدريس.

4- مراجعة و متابعة مدى مطابقة إجراءات التعاقد لمعايير الجودة, وتقديم التقارير بشأنها.

5- النظر في تظلمات أعضاء هيئة التدريس وإحالتها إلى إدارة المعهد ومتابعة ما يستجد بشأنها.

6- متابعة برامج التدريب لأعضاء هيئة التدريس.

7- إعداد التقارير الدورية عن نشاط قسم أعضاء هيئة التدريس.

8- أية أعمال أخرى تسند إليه وتدخل في نطاق اختصاصه.

http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/مكتب-الشؤون-العلمية-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/القسم-العام-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/قسم-المحاسبة-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/قسم-الادارة-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/قسم-أعضاء-هيئة-التدريس-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/قسم-الدبلوم-التخصصي-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/قسم-التدريب-الميداني-345x52.png