قسم الأرشفة والتوثيق

مهام قسم الأرشفة والتوثيق

1. جمع كافة البيانات والمعلومات و الإحصائيات والوثائق المتعلقة بنشاطات المكاتب و الأقسام والوحدات بالمعهد.

2. العمل توحيد اللوائح والإجراءات وإتباع معايير ضمان الجودة لكافة نظم العمل.

3. إجراء عمليات الفهرسة اللازمة للمواد المحفوظة تصنيفها وتبويبها.

4. التأسيس و الإعداد لنظام التوثيق والأرشفة الالكترونية للوثائق والمستندات ومعالجتها باستخدام قواعد

البيانات و اعتماد الأساليب الفنية الحديثة .

5. إعداد التقارير الدورية عن نشاط القسم.

6. أية أعمال أخرى تسند إليه وتدخل في نطاق اختصاصه.

http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/مكتب-التوثيق-و-المعلومات-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/قسم-الأرشفة-و-التوثيق-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/قسم-النظم-و-التطبيقات-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/قسم-المحتوى-الإلكتروني-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/قسم-المكتبة-345x52.png