قسم الشؤون الإدارية

مهام قسم الشؤون الإدارية

1- الإشراف المباشر على الوحدات التابعة له و متابعتها في تنفيذ مهامها ومساعدتها على تجاوز العقبات في تنفيذ مهامها.

2- التأكد من الوحدات تؤدي مهامها وفقاً للنظم والتشريعات النافذة.

3- الإشراف على أعمال الطباعة والسحب واتخاذ ما يلزم لحفظ الوثائق.

4- إعداد الإحصائيات والبيانات وإعداد تقارير الكفاءة للعاملين بالمعهد.

5- المشاركة في اللجان الخاصة بالترقيات الوظيفية و اللجان المختلفة.

6- العمل على توفير الخدمات الإدارية, لكافة المكاتب والأقسام والوحدات.

7- الإشراف على تجهيز القاعات الدراسية للدراسة والامتحانات.

8- أية أعمال أخرى تسند إليه وتدخل في نطاق اختصاص.

http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/قسم-الشؤون-الإدارية-1-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/وحدة-المحفوظات-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/وحدة-شؤون-الموظفين-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/وحدة-العلاقات-العامة-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/وحدة-الخدمات-و-الصيانة-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/وحدة-الأمن-و-السلامة-345x52.png