قسم الشؤون المالية

مهام قسم الشؤون المالية

1- الإشراف على الوحدات التابعة للقسم المالي.

2- مراجعة المستندات المالية والتأكد من سلامة تطبيق القوانين واللوائح المالية.

3- صرف العهد المالية ومتابعة والتأكد من تسويتها وقفلها حسب النظم والتشريعات النافذة.

4- المشاركة في إعداد الموازنة التقديرية للمعهد.

5- إعداد التقارير الدورية عن نشاط القسم.

6- أية أعمال أخرى تسند إليه وتدخل في نطاق اختصاصه.

http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/قسم-الشؤون-المالية-1-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/وحدة-الحسابات-و-الميزانية-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/وحدة-المخازن-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/وحدة-المشتريات-345x52.png