قسم القبول و التسجيل

مهام قسم القبول و التسجيل

1- استلام طلبات المتقدمين للدراسة, وتسجيل أسمائهم حسب اللوائح والنظم المعمول بها داخل المعهد.

2- إعداد الكشوف بأسماء الطلبة المقبولين وتنظيم ملفاتهم و إجالتها إلى قسم الدراسة والامتحانات.

3- إعداد التقارير الدورية عن نشاط القسم.

4- أية أعمال أخرى تسند إليه وتدخل في نطاق اختصاصه.

http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/مكتب-التسجيل-و-الدراسة-و-الامتحانات-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/قسم-القبول-و-التسجيل-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/قسم-الدراسة-و-الامتحانات-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/قسم-الخريجين-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/قسم-النشاط-345x52.png