قسم المكتبة

مهام قسم المكتبة

1- الإشراف على سير العمل داخل المكتبة وتنظيم العمل بين الموظفين .

2- تمثيل المكتبة في كافة الاجتماعات واللجان داخل المعهد.

3- تقديم خدمات الإطلاع والإعارة والنسخ لجميع المستفيدين حسب الشروط المحددة في اللائحة و مساعدة

الطلاب على إنجاز أبحاثهم و رسائلهم وتقاريرهم المختلفة.

4- اقتراح برامج اقتناء المراجع والتوثيق الجامعي بالتنسيق مع الكليات والمعاهد وتبادل المعلومات والخدمات

المكتبية مع جميع مكتبات .

5- إعداد تقرير بشأن مدى مطابقة المؤشرات الكمية والنوعية الواردة بدليل ضمان الجودة لواقع المكتبة ودراسة

الانحرافات وإحالة التقرير إلى مدير مكتب التوثيق والمعلومات.

6- الإشراف على المكتبة الإلكترونية والعمل على تزويدها بالكتب والمراجع الإلكترونية.

7- إعداد التقارير الدورية عن نشاط المكتبة.

8- أية أعمال أخرى تسند إليه وتدخل في نطاق اختصاصه.

http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/مكتب-التوثيق-و-المعلومات-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/قسم-الأرشفة-و-التوثيق-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/قسم-النظم-و-التطبيقات-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/قسم-المحتوى-الإلكتروني-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/قسم-المكتبة-345x52.png