مدير المعهد

مهام مدير المعهد

1. الإشراف على النظام العام بالمعهد ومتابعة تطبيق القرارات والتشريعات النافذة.

2. تكليف لجان الامتحانات لجان و المراقبة النهائية لكل فصل دراسي.

3. اعتماد النتائج النهائية, واعتماد شهادات وإفادات التخرج وكشوف الدرجات للطلبة.

4. تكليف بإدارة المكاتب والأقسام والوحدات الإدارية والوظائف الإدارية بالمعهد.

5. تشكيل المجالس التأديبية, وتوقيع العقوبات التأديبية.

6. تمثيل المعهد أمام الجهات القضائية والأمنية والجهات الخاصة والعامة, وتوقيع

الاتفاقيات وإبرام العقود مع الغير حال استيفائها الشروط القانونية.

7. استحداث وفتح الفروع أو إلغاؤها بعد الحصول على الموافقة من الجهات المختصة.

8. اعتماد محاضر اجتماعات اللجان المختلفة بالمعهد.

9. النظر في طلبات أعضا هيئة التدريس المتقدمين لغرض التعاقد مع المعهد .

10. النظر في جميع المشاكل الإدارية والمعوقات التي قد تواجه العملية التعليمية

داخل أو خارج المعهد.

11. ترشيح من يراه مناسباً من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والكوادر المساندة

بالمشاركة في المؤتمرات وورش العمل والندوات والدورات تدريبية بالداخل والخارج.

12. إصدار القرارات الإدارية والمالية في حدود التشريعات النافدة .

http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/logoweb-2-300x200.png