مكتب أمانة السر

مهام مكتب أمانة السر

1. تنظيم سجلات المكتب وفتح الملفات اللازمة لحفظ القرارات و محاضر الاجتماعات و المراسلات الصادرة والمراسلات

الواردة وأية مستندات أخرى.

2. تنظيم مواعيد ومقابلات مدير المعهد والتأكد من تجهيز مقر الاجتماع بالمتطلبات اللازمة قبل الاجتماع.

3. متابعة البريد العادي والمسجل والإلكتروني لمدير المعهد.

4. إعداد بنود  الاجتماعات الخاصة بمدير المعهد وتدوين محاضرها وإحالتها إلى الأعضاء المجتمعين لتوقيع.

5. متابعة تنفيذ المراسلات والقرارات الصادرة عن مدير المعهد إلى المكاتب والأقسام والوحدات المختلفة والوقوف

على ما تم بشأنها.

6. أية أعمال أخرى تسند إليه وتدخل في نطاق اختصاصه.

http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/logoweb-2-300x200.png