مهام مكتب التسجيل والدراسة والامتحانات
1- الإشراف العام على الأقسام التابعة له و متابعتها في تنفيذ مهامها.
2- الإعلان عن مواعيد بداية ونهاية الدراسة ومواعيد الامتحانات الفصلية والنهائية.
3- توفير متطلبات الامتحانات النهائية بالتنسيق مع لجنة الامتحانات النهائية.
4- اعتماد إفادات وشهادات التخرج وإحالتها لإدارة المعهد للاعتماد.
5- المشاركة في الاجتماعات والجان والندوات وورش العمل بفاعلية و المساهمة بالمقترحات فيما يخص تطوير
العملية التعليمية بشكل عام.
6- الوقوف على المشاكل والمعوقات التي تواجه الطلبة والعملية الدراسية ومتابعة الإدارة بشأن إيجاد الحلول لها.
7- تلقي تظلمات الطلبة ومتابعتها مع إدارة المعهد و مكتب الشؤون العلمية ومكتب ضمان الجودة بالمعهد.
8- التنسيق مع وحدة الأمن والسلامة في كافة الإجراءات التعميمات المتعلقة بأمن وسلامة الطلبة.
9- متابعة تطبيق قرارات المجالس التأديبية الخاصة بالطلبة.
10- إعداد التقارير الدورية عن نشاط المكتب.
11- أية أعمال أخرى تسند إليه وتدخل في نطاق اختصاصه.