مكتب التوثيق والمعلومات

مهام مكتب التوثيق والمعلومات

1. بناء قواعد بيانات تغطي كافة الأنشطة المختلفة للمعهد..اعتماد و استخدام التطبيقات الإحصائية اللازمة.

2. برمجة موقع المعهد و تأمينه وحمايته من الاختراق.

3. صيانة الشبكات السلكية واللاسلكية و اختيار المعدات والحواسيب المناسبة والإشراف عليها.

4. تخطيط الصيانة الدورية للأجهزة والبرامج ومتابعة تنفيذها وتوفير الدعم الفني لنظم التشغيل و إعداد ومتابعة

عمليات التخزين الاحتياطي للبيانات واستعادتها والحفاظ عليها.

5. إعداد مقترح خطط و برامج التدريب (بالداخل والخارج) على أن توضح معايير محددة و واضحة.

6. وضع الخطط المرحلية لبناء وتطوير نظم المعلومات ومتابعة تنفيذها وتهيئة مقومات تطويرها والاستفادة منها

في بناء نظم دعم القرار.

7. فحص النظم المعلوماتية للمعهد ومتابعة سير تطوير البرامج حسب إجراءات وأساليب ضمان الجودة.

8. إعداد التقارير الدورية عن نشاط المكتب.

9. أية أعمال أخرى تسند إليه وتدخل في نطاق اختصاصه.

http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/مكتب-التوثيق-و-المعلومات-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/قسم-الأرشفة-و-التوثيق-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/قسم-النظم-و-التطبيقات-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/قسم-المحتوى-الإلكتروني-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/قسم-المكتبة-345x52.png