مكتب الشؤون الإدارية والمالية

مهام مكتب الشؤون الإدارية والمالية

1. الإشراف العام على الأقسام و الوحدات التابعة له و متابعتها في تنفيذ مهامها.

2. إعداد خطة الميزانية التقديرية والإشراف على تجهيزها بالتعاون مع الوحدات الإدارية ذات العلاقة.

3. اعتماد تقارير الكفاءة السنوية لكافة العاملين بالمعهد.

4. متابعة تطبيق النظم والقوانين و اللوائح داخل المعهد وتقديم المقترحات التي تعمل على تطوير بيئة العمل الإداري.

5. اعتماد  كشوف الحضور والانصراف لكافة الوحدات الإدارية بالمعهد, و متابعة سجلات الغياب, واتخاذ ما يلزم بشأنها حسب النظم

والتشريعات النافذة.

6. تقديم التقارير الدورية ذات العلاقة بعمل المكتب.

7. أية أعمال أخرى تسند إليه وتدخل في نطاق اختصاصه.

http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/مكتب-الشؤون-الإدارية-و-المالية-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/قسم-الشؤون-الإدارية-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/قسم-الشؤون-المالية-345x52.png