وحدة المحفوظات

مهام وحدة المحفوظات

1- حفظ جميع المستندات والوثاق الخاصة بالمعهد وإداراتها وتصنيفها وترميزها حسب نظام إدارة المحفوظات المتبع داخل المعهد.

2- الإشراف على تنظيم البريد الصادر والوارد وفتح الملفات وإمساك السجلات اللازمة لذلك.

3- تقديم التقارير الدورية ذات العلاقة بعمل الوحدة.

4- أية أعمال أخرى تسند إليه وتدخل في نطاق اختصاصه.

http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/قسم-الشؤون-الإدارية-1-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/وحدة-المحفوظات-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/وحدة-شؤون-الموظفين-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/وحدة-العلاقات-العامة-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/وحدة-الخدمات-و-الصيانة-345x52.png
http://www.haitham.ly/wp-content/uploads/2016/07/وحدة-الأمن-و-السلامة-345x52.png